اخبار العالم اليوم «الكويتية للطب النووي» تشارك في المؤتمر الاول للطب النووي الذي تنظمه نظيرتها الإماراتية

الوطن الكويتية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كونا- شاركت الرابطة الكويتية للطب النووي والتصوير الجزيئي اليوم الجمعة في المؤتمر الاول للطب النووي الذي تنظمه نظيرتها الإماراتية في امارة دبي بمشاركة اطباء وخبراء من عدة دول عربية وأجنبية.

وقال رئيس الرابطة الكويتية واستشاري الطب النووي والتصوير البوزيتروني الدكتور فهد معرفي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المؤتمر الذي انطلق اليوم الجمعة ويستمر حتى يوم غد السبت يتضمن محاضرات علمية تتعلق بالفحوص التشخيصية والعلاجية للأورام يلقيها خبراء من ألمانيا والسويد والامارات والكويت وإيران.

واضاف معرفي ان الرابطة الكويتية للطب النووي يسرها المشاركة في هذا المؤتمر الاول الذي يقام تحت رعاية الرابطة الإماراتية للطب النووي مؤكدا مساندة الرابطة الكويتية لنظيرتها الإماراتية في كل أنشطتها التي تثري وتطور من مستوى الطب النووي في المنطقة.

واوضح ان الرابطة الكويتية تفتح ابوابها للتعاون مع نظيرتها الإماراتية في كافة المجالات الإكلينيكية والتدريبية والبحثية للنهوض بمستوى الطب النووي في الخليج العربي.

من ناحيتها قالت رئيسة الرابطة الإماراتية ورئيسة قسم الطب النووي في مستشفى دبي الدكتورة بتول البلوشي ل(كونا) ان المؤتمر حقق النجاح المطلوب في جذب اهم الخبرات العالمية في مجال الطب النووي لمناقشة التحديات التي تواجه الأطباء مؤكدة انها فرصة هامة للاطلاع على آخر التطورات الطبية والاحتكاك مع خبرات عالمية من عدة دول عربية وأجنبية.

وثمنت البلوشي مشاركة الكويت في هذا المؤتمر ممثلة برئيس الرابطة الكويتية للطب النووي الدكتور فهد معرفي مؤكدة ان الكويت تخطو خطوات هامة في تطوير الرعاية الصحية لا سيما المتعلقة بالطب النووي 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «الكويتية للطب النووي» تشارك في المؤتمر الاول للطب النووي الذي تنظمه نظيرتها الإماراتية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق