العالم اليوم شهداء وجرحى بغارتين لطيران العدوان السعودي على الجوف

وكالة أبنا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد ثلاثة مدنيين اليوم الجمعة وأصيب اثنان آخران بغارتين لطيران العدوان السعودي على مخيمات للبدو بمديرية الحميدات بالجوف في اليمن.

ابنا: استشهد ثلاثة مدنيين اليوم الجمعة وأصيب اثنان آخران بغارتين لطيران العدوان السعودي على مخيمات للبدو بمديرية الحميدات بالجوف في اليمن.

وأفادت مصادر في اليمن ان طيران العدوان السعودي استهدف بغارتين مخيمات للبدو الرحل بمديرية الحميدات ما أسفر عن أستشهاد ثلاثة مواطنين بينهم إمرأة وإصابة إثنين آخرين ونفوق 110 رأس من الماشية.

هذا وحثت منظمات دولية عدة مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة على فتح تحقيق دولي في جرائمِ العدوان السعودي في اليمن.

وعبَّرت منظمة هيومن رايتس ووتش ومنظمة العفو الدولية ومعهد القاهرة لدراسات حقوق الانسان عن قلقها العميق لدول اعضاء المجلس وذلك قبيل تصويت الاسبوع المقبل بخصوص الانتهاكات التي ارتُكبت خلال العدوان.

واكدَ مصدر في منظمة هيومن رايتس ووتش اَنّ تحالف العدوان نفّذ غاراتٍ جوية على مواقع محميةٍ كالمستشفيات والمدارس والمنازلِ السكنية داعياً الى معاقبةِ المُنتهِكين.

...................


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم شهداء وجرحى بغارتين لطيران العدوان السعودي على الجوف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق