اخبار الكويت «التطبيقي»: قطعنا شوطاً كبيراً في تطوير برامجنا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، أحمد الأثري، أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والجهاز الإداري بديوان عام الهيئة وكلياتها ومعاهدها والطلاب والطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وقال الأثري ان الهيئة استقبلت هذا العام في قطاعي التعليم التطبيقي والتدريب عدداً كبيراً من ابنائها الطلاب والطالبات في حدود الميزانية المحددة لها، مؤكدا أن الهيئة تسعى الى تذليل جميع العقبات أمام هذا العدد الكثير من الطلبة حتى تسير العملية التعليمية بالشكل الصحيح للتسهيل على الاستاذ والطالب معاً.

العملية التدريسية
وأضاف الأثري أن الهيئة استطاعت خلال الأعوام القليلة الماضية أن تقطع شوطاً كبيراً في تحديث وتطوير برامجها، وكل ما له ارتباط بالعملية التدريسية والأكاديمية، لتقديم مخرجات مؤهلة تأهيلاً علمياً وتدريبياً يخدم الكويت من خلال توفير احتياجات سوق العمل الوظيفي.
وأوضح أن «التطبيقي» حصلت على أكثر من 50 اعتماداً أكاديمياً لبرامجها في الكليات والمعاهد، ومنها حصول ثلاثة أقسام علمية في كلية الدراسات التكنولوجية على الاعتماد من ABET، وهي قسم الكهرباء، قسم الكيمياء، قسم القوى المحركة، إضافة إلى انه سيتم اعتماد 3 أقسام أخرى خلال هذا العام، وهي: قسم الإلكترونيات، قسم التصنيع، وقسم السيارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت «التطبيقي»: قطعنا شوطاً كبيراً في تطوير برامجنا اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق