دوت مصر: فيديو وصور| مظاهرات في ليبيا تنديدا بكلمة أمير قطر بالأمم المتحدة

دوت مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نُظمت،اليوم الجمعة، مظاهرات حاشدة في ليبيا، تنديدا لكلمة أمير قطر في الأمم المتحدة، والتي أعرب فيها عن رفضه سيطرة "الجيش الليبي" على الموانئ النفطية، ودعا إلى فرض عقوبات عليه.

وأعلن المتظاهرون، في بيان صحفي، أنهم يدعمون الجيش الليبى وقيادته العامة في حربه ضد الإرهاب وما أسموه بلصوص وسارقي ثروات الليبيين.

واستنكروا ما أطلقوا عليه الأكاذيب التي روجها أمير دويلة قطر أمام الأمم المتحدة بتحريضه ضد الجيش الليبي وقياداته، معلنين الرفض التام لاستمرار قطر في مخططها التخريبي المشبوه من خلال دعمها للجماعات الإرهابية بالمال والسلاح لتخريب أمن واستقرار الوطن.

وأدانوا تهديد الجيش الليبي، وأكدوا أن الشعب سيكون جنودا كما كان أسلافهم في الجهاد ضد المستعمر الأحنبى مهما كانت قوته وسطوته.

وأكد المتظاهرون إدانة المجلس المجلس الرئاسي غير الدستوري وغير المتوافق، على حد قولهم، والذي دعم اللصوص وجماعات الإرهاب ومحاولة الاستقواء بالأجنبي، مجددين المطالبة بإسقاط المجلس الرئاسي وخروجات اتفاق الصخيرات.

وأشار المتظاهرون، في بيانهم، إلى تجديد الدعم لمجلس النواب الليبي بصفته الجهة الشرعية الوحيدة وهو من يملك وحده فقط إضفاء الشرعية على أي جسم أو حكومة ولا شرعية خارج شرعية مجلس النواب وإدانة أي محاولة للانقلاب على شرعيته، على حد وصفهم.


من طرف hossam-hussein11

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: فيديو وصور| مظاهرات في ليبيا تنديدا بكلمة أمير قطر بالأمم المتحدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق