اخر الاخبار اليوم - كشف تفاصيل هروب «فتاة الرياض المختفية»

صحيفة المرصد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد:كشف ذوو الفتاة المختفية في ظروف غامضة منذ الثلاثاء الماضي بحي الدار البيضاء جنوب الرياض تفاصيل وملابسات اختفائها، موضحين أنها تعاني من اعتلالات نفسية وحاولت الهرب أكثر من مرة إلا أن محاولاتها كانت تبوء بالفشل.

وقال ظافر الشهراني أحد أقارب الفتاة : “تعيش الفتاة مع والديها وأخيها وسبعة أخوات في ظروف معيشية طيبة، وتبلغ من العمر ٢٢ سنة وتعاني منذ ست سنوات من اعتلالات نفسية تشتد عليها أحيانًا تجعل تصرفاتها غير محسوبة فتحاول الهروب من المنزل والخروج إلى الشارع وفي كل مرة يتم تهدئتها ومنعها”.

وأضاف: “كانت عائلة الفتاة تشدد على إغلاق الأبواب والمحافظة على المنزل حتى لا تستطيع الفتاة الخروج، وفي يوم الثلاثاء الماضي وجدت الفتاة فرصة للهرب وخرجت من المنزل الواقع بحي الدار البيضاء الساعة الثالثة عصرًا، وهي ترتدي عباءة وتحمل شنطة ذات اللون البني” وفقاً لموقع تواصل .

وتابع: “والد الفتاة سبعيني ويعيش صدمة بسبب فقدان ابنته، فهو ممتنع عن الكلام والأكل منذ ثلاثة أيام ونناشد الجهات الأمنية بتكثيف البحث عنها والمساهمة في عودة الفتاة إلى والديها وإدخال السرور عليهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - كشف تفاصيل هروب «فتاة الرياض المختفية» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق