الوطن العربي وزير دفاع كوريا الجنوبية يعترف بوضع خطة لاغتيال زعيم كوريا الشمالية

الوفد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن «هان من كو» وزير دفاع كوريا الجنوبية أن بلاده لديها خطة محكمة لاستخدام قدراتها الصاروخية الدقيقة لاغتيال كين يونج أون رئيس كوريا الشمالية والقضاء على قيادته، إذا رأت أنها مهددة بالأسلحة النووية من كوريا الشمالية.

جاء إعلان «كو» ردا على سؤال له فى البرلمان حول استعداده للقضاء على رئيس كوريا الشمالية، حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن» الإخبارية. وأشارت الشبكة إلى وجود شكوك بخطة الاغتيال، لكن الإجابة الصريحة لوزير دفاع كوريا الجنوبية قد أدهشت البعض.

واتهم يون بيونغ سيه «وزير خارجية كوريا الجنوبية» كوريا الشمالية، بأنها تهزأ بسلطة الأمم المتحدة من خلال تجاربها النووية والصاروخية خلال كلمته أمام الاجتماع السنوى للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف أن على مجلس الأمن التابع للمنظمة الدولية اتخاذ إجراءات أقوى وأشمل تجاه كوريا الشمالية بعد أن أجرت تجربتها النووية الخامسة فى التاسع من سبتمبر.

وأضاف: «انتهاكات كوريا الشمالية المتكررة وعدم امتثالها لقرارات مجلس الأمن والأعراف الدولية أمر غير مسبوق وليس له مثيل فى تاريخ الأمم المتحدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي وزير دفاع كوريا الجنوبية يعترف بوضع خطة لاغتيال زعيم كوريا الشمالية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق