العالم اليوم 40 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز

وكالة أبنا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزارة الدفاع اليمنية تعلن مقتل وجرح 40 عنصراً من قوات الرئيس المستقيل هادي بقصف صاروخي للجيش واللجان على تجمعاتهم غرب منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز...

ابنا: أعلنت وزارة الدفاع اليمنية مقتل وجرح 40 عنصراً من قوات الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بقصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية على تجمعاتهم غرب منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز، فيما تواصلت المواجهات  في منطقتي الجحملية وثعبات في الجهة الشرقية للمدينة، ودارت اشتباكات متقطعة بين الطرفين في منطقة الزُنوج شمالي غرب مدينة تعز جنوب البلاد.

وفي محافظة لحج قتل وجرح العديد من قوات الرئيس هادي جراء استهداف تجمعاتهم بصاروخ في مديرية كَـرِش شمالي المحافظة جنوب اليمن.

وإلى محافظة الجوف أفاد مصدر عسكري بمقتل وجرح عدد من قوات هادي في استهداف تجمعاتهم أسفل منطقة العقبة. يأتي ذلك بالتزامن مع تصدي الجيش واللجان لمحاولة تقدم جديدة لقوات هادي باتجاه منطقة وادي الخليفين، أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.

كما شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية استهدفت منطقتي العرضي والمقاطع في مديرية الغَيل المجاورة شمالي المحافظة الصحراوية الممتدة إلى السعودية شرق اليمن.

أما في صنعاء فقد جددت مقاتلات التحالف السعودي غاراتها على جبلي عطـان وعيبان جنوبي غرب العاصمة، كذلك استهدفت الغارات الجوية للتحالف السعودي منطقة النهدين المطلة على دار الرئاسة اليمنية في الناحية الجنوبية للعاصمة اليمنية صنعاء.

وفي محافظة حَجة شنت طائرات التحالف السعودي 7 غارات جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين مع السعودية غرب اليمن.

وإلى صعدة كثفت القوات السعودية قصفها المدفعي على منطقة منْدبة في مديرية باقِم الحدودية غربي المحافظة شمال اليمن.

وعلى الحدود اليمنية السعودية دمر الجيش واللجان دبابة أبرامز سعودية خلف موقع السديس بصاروخ موجه في غضون ذلك أعلنت  القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدافها بصواريخ الكاتيوشا موقعي الطلعة الشمالي والخضراء السعوديين في نجران.

وفي جيزان، قُتل جندي سعودي برصاص قناصة الجيش واللجان في موقع العبادية، عقب تدمير الجيش واللجان لآليتين سعوديتين ومصرع طاقمهما في موقعي المعزاب ومركز جلاح في جيزان.

...............


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم 40 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق