العالم اليوم أئمة الجماعة: منع إقامة الجمعة بالدراز اضطهاد طائفي لا يجوز السكوت عنه

وكالة أبنا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استنكر أئمة صلوات الجمعة والجماعة في البحرين منع القوات الخليفية اليوم الجمعة، 23 سبتمبر، إقامة صلاة الجمعة في جامع الإمام الصادق في الدراز...

ابنا: استنكر أئمة صلوات الجمعة والجماعة في البحرين منع القوات الخليفية اليوم الجمعة، 23 سبتمبر، إقامة صلاة الجمعة في جامع الإمام الصادق في الدراز،  واعتبروا ذلك إمعانا في “استهداف الطائفة الشيعية”.

وأوضح الأئمة في بيان اليوم بأن القوات أوقفت إمام الجامع “في نقطة من نقاط التفتيش المحاصِرة للمنطقة”، رغم أنه “أعلمهم بأنه إمام الجمعة وقد قدُم لأدائها بجامع الإمام الصادق بالدراز، إلا أنه أوقف لفترة ثم أخبر بأنه ممنوع من الدخول”.
.
ووصف البيان هذا المنع بأنه “تعدّ صارخ واستهداف صريح لشعيرة صلاة الجمعة، ومنع رسمي من إقامة أي إمام يُقدِّمه المؤمنون لإقامتها”. وأضاف بأن ذلك فيه “تجاوز خطير لأحكام الدين بإجماع المسلمين، وللقوانين ودستور وتعهدات النظام الدولية، وفيه استفزاز للمشاعر الدينية واضطهاد طائفي لا يجوز السكوت عنه”.

...............

/185ال


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم أئمة الجماعة: منع إقامة الجمعة بالدراز اضطهاد طائفي لا يجوز السكوت عنه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق