اخر الاخبار اليوم - بعد اتهام سعودي باغتصابها …لمياء المغربية تعود لبلادها ووالدها يؤكد تدخل الملك

صحيفة المرصد 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد: بعد ضجة واسعة أحدثتها قضيتها، عادت المغربية لمياء معتمد من السعودية إلى بلادها، واستقبلتها أسرتها صباح اليوم الجمعة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وهي سيدة كانت قد نشرت مقطع فيديو قالت إنها سجلته من سجن بالسعودية، تتحدث عن أن حبسها يأتي بتهمة “غياب الكفيل” بعدما رفعت دعوى ضد زوجها.

وكرّرت لمياء في تصريحات مصوّرة بالفيديو، نقلها موقع “الجريدة 24″، ما جاء في اتهاماتها بكون الزوج اعتدى عليها رفقة أصدقائه، وعندما قامت برفع شكوى ضده تم اعتقالها ومحاكمتها، متقدمة بالشكر للعاهل المغربي الذي تدخل في قضيتها ولكل من تضامنوا معها، متحدثة عن أنها انتقلت إلى السعودية في البداية للعمل على أساس مربية أطفال.وأضافت لمياء أنها سافرت إلى السعودية للعمل خادمة، وفوجئت بكفيلها يطلب منها الزواج، مهددًا بمنعها من العودة إلى المغرب ورؤية ابنتها وعائلتها إذا رفضت، مستطردةً بالقول إنها رضخت لرغبة الكفيل، ثم تعرضت بعد ذلك لصنوف من التعذيب، زاعمةً أنه أجبرها على المعاشرة في نهار رمضان وفقا لشبكة السي إن إن .

وأضافت أنها لجأت إلى السفارة المغربية في الرياض، طلبًا للحماية والعودة إلى بلادها. قائلةً إنها صدمت حينما وقفت السفارة بجانب زوجها، ولم تنصفها أو تأبه لمعاناتها.

وكانت مصادر أمنية قالت في وقت سابق تعليقاً على فيديو لمياء، أنه تم ضبطها في خلوة غير شرعية مع أحد اليمنيين بجدة، ليتم توقيفها، تمهيدًا لمحاكمتها.
56565

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - بعد اتهام سعودي باغتصابها …لمياء المغربية تعود لبلادها ووالدها يؤكد تدخل الملك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق