اخبار العالم اليوم اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

الوطن الكويتية 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نحتفل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني الـ 86 والذي يحتل هذا اليوم في قلوبنا نحن أهل الكويت مكانة كبيرة راسخة رسوخ الدم الذي يجري في عروقنا .

إننا نبعث بتهنئتنا القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وعضيديه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وإلى الأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي النبيل متمنيا للشقيقة الكبرى دوام التقدم والازدهار .

إننا لن نتحدث عن الإنجازات الكبيرة التي يشهد لها العالم والتي قال عنها ولي العهد السعودي (إن وطننا يحتل موقع القلب من العالم ويؤثر في أمنه واستقراره وتطورا لوطن بحكم موقعه الاستراتيجي وثقله الروحي ومكانته الاقتصادية التي أهلته ليكون أحد أقوى اقتصاديات العالم) .

فهذا الحديث الرسمي وهذا التوضيح للعالم له دلالة كبيرة على أهمية الوطن السعودي الشقيق في العالم من مشرقه إلى مغربه وهذه الإنجازات مفخرة لنا نحن أبناء الخليج العربي والتي أكدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بتهنئته للمملكة العربية السعودية باليوم الوطني بقوله (الملك سلمان يقود حراكا شاملا لترسيخ أمن واستقرار المنطقة وبناء غد أفضل لشعوبها) .

إن حديثنا في هذه المناسبة الوطنية للمملكة العربية السعودية الشقيقة من القلب للقلب نابع من حبنا ووفائنا لمن يستحق الوفاء الذي لا يمكن أن ينسى ونحن نذكر ونستذكر فالذكرى تنفع المؤمنين كما أننا لا نتناسى ما حل في بلدنا في الاحتلال العراقي الغاشم على بلدنا الكويت في الثاني من شهر أغسطس عام 1990 والاستضافة الكبيرة للمؤتمر الشعبي الكويتي الذي انعقد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والذي وحد قلوب الكويتيين بحبهم لوطنهم وأملهم الكبير في الله سبحانه وتعالى بعودة الكويت لشرعيتها الكاملة مع شعبها الوفي .

إن هذه الاستضافة الكريمة للكويتيين في مؤتمرهم الشعبي أثبتت للعالم أجمع أن بلدين شقيقين الكويت والسعودية هما بلد واحد وما يمس أحدهما بالشر والغدر والخيانة يمسهما معا وكذلك استضافة الكويتيين في المملكة العربية السعودية الشقيقة طوال أشهر فترة الاحتلال ورعايتهم كأنهم في بلدهم .

لذلك شعر الكويتيون وهم يجتمعون في مدينة جدة أن اجتماعهم في مدينة الكويت برعاية المملكة العربية السعودية الشقيقة التي وفرت كل الإمكانيات وكل التسهيلات لعقد المؤتمر الشعبي من أجل دولة الكويت التي تحررت بعون الله سبحانه وتعالى وبعون الأشقاء والأصدقاء ولهم جميعا منا خالص الشكر والتقدير والامتنان والوفاء الدائم بمحبتهم وأفضالهم علينا التي لن تنسى وراسخة في قلوب الكويتيين .

ومع تمنياتنا بدوام الأمن والأمان والسلام للمملكة العربية السعودية الشقيقة وتواصل إنجازاتها الملموسة ومواقفها البطولية وسياستها الحيادية الهادئة والرزينة بقيادة رجل الدولة وصانع القرار في المنطقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه .

وكل عام والمملكة العربية السعودية بخير .

وسلامتكم .

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق