عاجل

اخبار العالم اليوم ‏«فوربس» تنشر قائمة أقوى السيدات في الكويت

الوطن الكويتية 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل المرأة العربية تحقيق الإنجازات في مجالات الحياة المختلفة، لاسيما في عالم المال والأعمال، بفضل ما تتمتع به من كفاءة وخبرة ومقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة، وهو ما تكشف عنه قائمة (أقوى السيدات العربيات لعام 2016) في عامها الخامس على التوالي، والتي تختار فيها كوكبة من الشخصيات المتميزة التي تقف وراء الشركات الكبرى، ويقع على عاتقها مسؤولية إدارة وقيادة الأعمال الإقليمية لتلك المؤسسات العريقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وشهدت قائمة (أقوى 100 سيدة أعمال عربية لعام 2016) وجود 54 سيدة في مناصب قيادية تنفيذية في عالم الشركات، و23 امرأة تتولى دفة شركات عائلية مرموقة في العالم العربي، إلى جانب 12 رائدة أعمال قمن بتأسيس شركات جديدة من البداية و11 سيدة تقلدن مناصب تنفيذية في مؤسسات حكومية.

وتصدرت مصر قائمة الدول المشاركة بالقائمة بواقع 18 سيدة، تليها الإمارات بـ17 سيدة، ثم الكويت ولبنان في المرتبة الـ3 بواقع 11 سيدة لكل منهما.

واسماء الـ11 كويتية كما جاء ضمن القائمة.. هن:

مها الغنيم 

شيخة البحر 

هنادي الصالح 

إيمان الروضان 

رشا الرومي 

هتاف خاجه 

سارة أكبر 

مي المضف 

غصون الخالد 

حسنية هاشم 

فدوى الحميضي 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم ‏«فوربس» تنشر قائمة أقوى السيدات في الكويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق