الوطن العربي بالفيديو والصور.. مظاهرات في ليبيا ضد أمير قطر وبيان دعم الجيش الليبي

الوفد 0 تعليق 79 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نُظِّمت عدة مظاهرات في ليبيا، اليوم الجمعة؛ تنديداً بكلمة أمير قطر ومواقف المبعوث الأممي تجاه الدولة.

 

وأكد القائمون على التظاهرة- في بيان لهم- على الدعم الكامل للجيش الليبى وقيادته العامة فى حربه ضد الارهاب، وضد لصوص وسارقى ثروات الليبيين.

 

واستنكروا بشدة ورفضوا الاكاذيب التى روجها امير دويلة قطر امام الامم المتحدة والتحريض ضد الجيش الليبى وقياداته ، والاعلان عن الرفض التام لاستمرار قطر فى مخططها التخريبى المشبوه من خلال دعمها للجماعات الارهابية بالمال والسلاح لتخريب امن واستقرار الوطن.

 

وأدانوا واستنكروا اى تهديد للجيش الليبى والاعلان عن بان الشعب سيكونوا جنودا كما كان اسلافهم فى الجهاد ضد المستعمر الاحنبى مهما كانت قوته وسطوته.

 

وشددوا على إدانة المجلس الرئاسى غير الدستورى وغير المتوافق والذى دعم اللصوص وجماعات الارهاب ومحاولة الاستقواء بالاجنبى وتجديد المطالبة باسقاط المجلس الرئاسى وخرجات اتفاق الصخيرات.

 

وجددوا دعمهم لمجلس النواب الليبى بصفته الجهة الشرعية الوحيدة وهو من يملك وخده فقط اضفاء الشرعية على اى جسم او حكومة ولا شرعية لاى جسم خارج شرعية مجلس النواب وادانه اى محاولة للانقلاب على شرعيته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي بالفيديو والصور.. مظاهرات في ليبيا ضد أمير قطر وبيان دعم الجيش الليبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق