اخر الاخبار اليوم - بالصور : شاهد مظاهر احتفال أهالي الرياض و الباحة باليوم الوطني 86

صحيفة المرصد 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد:احتفل أهالي منطقتي الرياض والباحة أمس الجمعة ، بذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ 86 ، حيث خرجت أعداد كبيرة من الأهالي إلى الشوارع والطرقات الرئيسية بالمنطقة ومحافظاتها في مسيرات على مركباتهم، التي تزينت بأعلام المملكة احتفاءً باليوم الوطني للمملكة.

كما تنوعت مظاهر الفرحة من مكان إلى أخر ومن شخص إلى آخر بهذه المناسبة التي تجسد تلاحم الشعب مع قيادته، وإبراز مظاهر الفرح بذكرى توحيد المملكة الغالية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – .

كما أظهرت الصور قيام الأطفال الصغار بصحبة أسرهم بشراء الأعلام وصور الملك عبدالعزيز وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، فيما امتلأت الشوارع والطرق الرئيسية في المدن والمحافظات بسيارات المواطنين التي تزينت بصور قيادات وأعلام المملكة تعبيراً عن فرحتهم وحبهم لوطنهم.

041244444

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - بالصور : شاهد مظاهر احتفال أهالي الرياض و الباحة باليوم الوطني 86 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق