اخر الاخبار اليوم - #الشيخة_مريم_آل_ثاني توضّح حقيقة رفض #أمير_قطر لقاء #السيسىي في #نيويورك

صحيفة المرصد 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد :نفت الأميرة مريم آل ثاني (إحدى أفراد الأسرة الحاكمة في قطر)، ما تداولته مواقع إخبارية عن رفض أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى في نيويورك. وكتبت الأميرة القطرية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “القصة بعيدًا عن الجدل هى أن مسئولين مصريين تواصلوا مع علياء آل ثاني مندوبة قطر الدائمة لدي الأمم المتحدة لطلب تحديد موعد لقاء السيسى بالأمير تميم” وفقاً لموقع المصريون .

وأضافت: “لكن الموعد الذي طلبه الجانب المصري لم يكن مناسبًا وقال الجانب القطري إنهم سيقومون بتحديد موعد آخر لكن المصريين اعتبروا أن هذا رفض”.

وتابعت آل ثاني: “وبعد ذلك ادعوا أن الجانب القطري هو من طلب اللقاء بل أكثر من ذلك قالوا إن سفراء قطر وتركيا بأمريكا طلبوا عقد لقاء ثلاثي ولكن السيسى هو من رفض” بحسب قولها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - #الشيخة_مريم_آل_ثاني توضّح حقيقة رفض #أمير_قطر لقاء #السيسىي في #نيويورك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق