اخر الاخبار اليوم - من يرد للبخاري اعتباره

صحيفة المرصد 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

* تناوبوا على جلده بعبارات لا تقال بحق مجرم فضلا عن أن تقال عن رجل فاضل.
* أخذوه مادة مزعجة في وسائل إعلامهم وفي برامج ما بعد العاشرة مساء لأنه قال في تغريدة أشم ترتيبات دنيئة لتتويج الهلال بطلا لدوري هذا العام وحينما قال الرئيس عنه ما قال في أكشن يا دوري وعن شهادته قالوا إنها ردة فعل.
* الدكتور عبداللطيف بخاري قال ما قال ولم ننحز له بقدر ما انحزنا للحق له وعليه.
* يشطب أو يوقف ويغرم هذا أمر لائحة تحدده مادتها لكن الغبن كله وجدته في ما قيل حوله وحول اسمه وعائلته والسخرية التي كان خشمه فيها مثار تندر.
* الاتحاد السعودي أخذ التغريدة على منحى المعني بها وفتح الملفات والتحقيقات ثم أعلن العقوبة إيقاف عام وغرامة 300 ألف ريال مع ترك الباب مواربا أمام الدكتور ليستائف.
* ولا يعنيني العقاب أو نقض القرار بقدر ما يعنيني من سينصف الدكتور ممن قال لديه دكتوراه في الدناءة ومن يرد اعتبار الدكتور من جهال الإعلام وأطفال تويتر.
* عيب أن يقال عن رجل أكاديمي مثل تلك العبارات وعيب أن يصادق اتحاد الكرة على تلك الإساءات بمعاقبته والسكوت على الإساءات التي تعرض لها من هلاليين إداريين وأعضاء الشرف لماذا لجنة الانضباط لم تضطلع بدورها في هذا الجانب؟.
* ما حدث مع الدكتور وتجاه الدكتور عبداللطيف بخاري بعد تلك التغريدة هو الإساءة بعينها من الاتحاد، وهلاليون في الاتحاد التزموا الصمت على ما يتعرض له إلى الآن من قبح في الألفاظ، أين محامي الاتحاد وأين لجنة الانضباط؟.
* طبعا هنا يجب أن تفرقوا بين رفضي للتغريدة وقبولي بأي قرار صدر بعدها ومع تعاطفي مع إنسان يشوهه يوميا دون أن يطال من شوهوه أي عقاب أو حتى احتجاج من المؤسسة الرياضية التي باعت أحد أعضائها بصمت الرضا.
* مثل ما ذكر البخاري في تغريدته التي لا أتفق معها ذكر غيره ما هو أخطر عن الاتحاد السعودي ولجانه ولم نسمع للجنة أو محامي الاتحاد صوتا.
* الموسم الماضي طالب رئيس الهلال بدوري خالٍ من الشبهات وقال قبله أحد رؤساء الهلال لدينا قائمة بحكام تواطأوا مع الهلال وختمها رئيس نادي الاتحاد السابق إبراهيم البلوي من على كل المنابر وقال اتحاد فاسد وهل نسيتم فساد فساد فساد.
* لماذا يا لجنة الانضباط بل يا أستاذ أحمد عيد تجاهلت الخطاب التاريخي ضد الأهلي واكتفيتم بفصل المتعاقد شكري ثم أعادوه بمباركة منك إلى غرفة فض المنازعات وبعقد أعلى؟.
* وأزيدك، شكري الذي أعدتموه كان يعمل لدى عضو شرف ناد في المنطقة الغربية وإن زدت قد أصل إلى ما هو أخطر.
* لماذا لم تحققوا في تسريبات خطابات النصر والأهلي وحكاية الصحفي الذي سلمت له أوراق موراليس من مكانب الاتحاد؟.

نقلا عن عكاظ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - من يرد للبخاري اعتباره في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق