العالم اليوم تحرير جزيرة البغدادي بالكامل وتكبيد داعش خسائر فادحة

وكالة أبنا 0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، يوم الجمعة، أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير جزيرة البغدادي غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، بالكامل من سيطرة تنظيم (داعش)، فيما أشارت الى تكبيد التنظيم "خسائر فادحة".

ابنا: أعلنت قيادة العمليات المشتركة، يوم الجمعة، أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير جزيرة البغدادي غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، بالكامل من سيطرة تنظيم (داعش)، فيما أشارت الى تكبيد التنظيم "خسائر فادحة".

وقالت القيادة في بيان، إن "انتصاراً آخر تحقق في غرب العراق حيث استطاعت قيادة عمليات الجزيرة من تحرير جزيرة البغدادي بالكامل من دنس عصابات (داعش) الارهابية وتكبيدهم خسائر فادحة".

وأضافت القيادة أن "قوات الجيش العراقي الفرقة السابعة ولواء ٢٧ و لواء ٢٨  ولواء مغاوير الجزيرة والحشد الشعبي من تشكيلات مدينتي حديثة والبغدادي اشتركت في هذه العمليات وخاضت معركة نوعية سريعة وبإسناد كبير من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي".

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية مدن الأنبار ومناطقها الرئيسة، وأهمها مركز المحافظة، الرمادي، والفلوجة أكبر أقضيتها وقضاء الرطبة وهيت من تنظيم (داعش).

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم تحرير جزيرة البغدادي بالكامل وتكبيد داعش خسائر فادحة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق