اخر الاخبار اليوم - «ميسي» يعلن عودته بشكل أقوى بعد شفائه من الإصابة

الوئام 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني، أنه سيعود بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعرضه للإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

وفي تدوينة على الصفحة الرسمية الخاصة به، في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قال ميسي “أود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي وساندني، لكن لابد لي من التوقف بضعة أيام، من أجل العودة بشكل أقوى.

وأضاف : أشكر جماهير فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ومسؤولي النادي الذين أعربوا عن حزنهم لعدم خوضي المباراة التي ستجمع بين الفريقين بأبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأعرب نادي بوروسيا مونشنجلادباج الألماني، الخميس الماضي، عن حزنه لغياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة بين الفريقين في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

وفي تغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : ميسى.. كنا نأمل فى مشاهدتك الأربعاء المقبل في ألمانيا، نتمنى لك الشفاء العاجل.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء الماضي، غياب مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة أتليتكو مدريد.

وسيغيب البرغوث الأرجنتيني عن مباراتي سبورتنغ خيخون، وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني (الليغا) إضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب عن منتخب بلاده في مباراتي بيرو وباراغواي، في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.

وخرج ميسي مصابًا في الدقيقة 59 من مباراة فريقه، الأربعاء، ضد أتلتيكو مدريد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «ميسي» يعلن عودته بشكل أقوى بعد شفائه من الإصابة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - «ميسي» يعلن عودته بشكل أقوى بعد شفائه من الإصابة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق