اخر الاخبار العالم زوجات الدواعش واجرامهن .. ماذا يفعلن بالسبايا؟ اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التنظيم انتقد نساء قال إن “بعضهن بعيدات عن إقامة العدل في بيوتهن، وعلى من استرعاهن الله من ملك اليمين، سواء ملك يمينهن أو ملك يمين أزواجهن” على حد تعبيره.

وإضافة إلى “الغيرة العمياء”، ألمح التنظيم إلى أن بعض النساء يقمن بضرب السبايا وشتمهن، والإساءة إليهن، داعيا إياهن إلى الالتزام بالغيرة المحمودة.

ودعا التنظيم إلى مراجعة باب “كراهية التطاول على الرقيق” في صحيح البخاري، ساردا أحاديث أخرى تنكر على المسيئين لملك اليمين.

وعن أشكال أذية النساء للسبايا في أراضي تنظيم “داعش”، قال التنظيم إن “بعض المسلمات -هداهن الله- لا يتورعن عن رمي بعض الإماء بالنفاق، وبأنهن قد أسلمن خوفا ومكرا”.

يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

المصدر: شام تايمز

4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم زوجات الدواعش واجرامهن .. ماذا يفعلن بالسبايا؟ اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق