اخبار الكويت وزير خارجية اليمن يشيد بمساعي الكويت لإعادة الإستقرار في اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية اليمن عبد الملك المخلافي

(كونا)- أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية اليمن عبد الملك المخلافي بالدور التاريخي والمساعي المقدرة لدولة الكويت في إحلال السلام وإعادة الإستقرار في ربوع اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء يوم أمس الجمعة، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في الجمهورية اليمنية الشقيقة على هامش أعمال الدورة ال71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وأعرب المخلافي خلال اللقاء عن بالغ شكره وتقديره للكويت أميراً وحكومة وشعباً على استضافتها الكريمة لمشاورات السلام اليمنية خلال الفترة من إبريل إلى أغسطس 2016، وموقفها الداعي إلى وقف نزيف الدم ودوامة العنف في اليمن وفق المرجعيات الدولية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216.

وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت وزير خارجية اليمن يشيد بمساعي الكويت لإعادة الإستقرار في اليمن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق