اخبار الكويت الكويت تحصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم للتلغراف اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(كونا)- أعلن أمين سر الجمعية الكويتية لهواة اللاسلكي وليد أبل، أن المهندس الكويتي فيصل نهار العجمي حصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم للتلغراف «المورس» المقامة حاليا في جمهورية الجبل الأسود «مونتينيجرو» وتستمر حتى الـ 25 من الشهر الجاري.

وقال أبل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الجمعة، إن الفرحة مضاعفة بهذا الإنجاز المميز الذي تشارك فيه 25 دولة، مضيفاً أن دولة الكويت بهذا الإنجاز تكون أول دولة خليجية وعربية تحقق هذا المركز في بطولة العالم.

وأثنى على الجهود التي بذلها العجمي الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لهواة اللاسلكي ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لهواة اللاسلكي من أجل تحقيق هذا الإنجاز المشرف.

وأهدى باسم العجمي هذا الإنجاز إلى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي وإلى أعضاء الجمعية الكويتية لهواة اللاسلكي وكذلك هواة اللاسلكي العرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت الكويت تحصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم للتلغراف اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق