اخبار الكويت البلدية: تنظيف 15 ساحة مدرسة و 13 موقفاً للسيارات بالعاصمة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مشعل السلامة – «القبس الإلكتروني»|
أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة، نفذت حملة نظافة موسعة شملت ساحات المدارس ومواقفها وذلك في إطار تكثيف حملات النظافة للأجهزة الرقابية، تنفيذاً لتوجيهات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي، بأهمية رفع الأجهزة الرقابية المختصة في متابعة عمليات التنظيف وأداء شركات النظافة تفعيلا ما تضمنه عقود النظافة، إلى جانب أهمية التعامل مع يخص نظافة ساحات المدارس استعداداً لبدء الموسم الدراسي الجديد.

أوضحت الإدارة، أن عمليات التنظيف وعمل الفرق الميدانية كانت تحت إشراف مدير فرع بلدية محافظة العاصمة م.عمار العمار، وأسفرت الحملة عن تنظيف 15 ساحة مدرسة وتنظيف 13 مواقف مدرسة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار، أن هذه الحملات الميدانية تأتي في إطار التأكيد على تطبيق كافة القوانين واللوائح بحق المخالفين، مشيراً إلى أنها مستمرة وستشمل جميع الساحات للمدارس والمواقف الخاصة بها  التي تقع تحت نطاق المحافظة حفاظاً على المنظر العام والوجه الحضاري.

وبدوره، أكد مدير إدارة  النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل العازمي، أن الحملات التفتيشية استهدفت تنظيف ساحات المدارس و المواقف الخاصة والتي تسببت في تشويه المنظر العام، لافتا إلى أن هذه الحملات ستشمل مختلف المناطق بالمحافظة بهدف رفع مستوى النظافة والقضاء على هذه الظاهرة طبقا للقرار الوزاري رقم 190 لسنة 2008 الخاص بلائحة النظافة العامة.

وأشار العازمي، إلى أن الحملة أسفرت عن تنظيف 15 ساحة مدرسة و13 موقف سيارات، إلى جانب توزيع 28 حاوية سعة 1100، و87 درام سعة 240 لتر على المدارس، مشيراً إلى أنه تم استخدام عدد من الآليات تمثلت في 4 كناسات وهاف لوري وجرافة ونساف كبير بمشاركة 40 عامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت البلدية: تنظيف 15 ساحة مدرسة و 13 موقفاً للسيارات بالعاصمة اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق