الوطن العربي العثور على جثة ممثل داخل منزل مقدم برنامج تلفزيوني في لوس أنجلوس

الوفد 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الشرطة ومقدم البرنامج الحوارى التلفزيونى الكندى جورج سترومبولوبولوس، يوم الجمعة، إن ممثلًا عثر عليه ميتًا وأنه قتل فيما يبدو فى المنزل المستأجر للمقدم التلفزيونى فى حى هوليوود هيلز فى لوس أنجلوس.

 

وقالت نورما ايسنمان وهى متحدثة باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس إن جثة ريتشارد هونج (41 عامًا) عثر عليها الضباط إثر تلقيهم معلومات عن سطو مسلح فى المنزل، وذلك بعد وقت قليل من الساعة 9 بتوقيت جرينتش.

 

وقالت ايسنمان "تم إصدار توجيهات للضباط للتوجه إلى ذكر ضحية فيما يبدو لجريمة قتل" مضيفة أن شهودًا قالوا إنهم رأوا مشتبهًا به يفر من المنطقة على قدميه وإن المشتبه به مازال طليقًا حتى مساء الجمعة.

 

وقالت صحيفة لوس أنجليس تايمز نقلًا عن متحدث باسم الطبيب لشرعى إن الضحية تعرض لصدمة فى الرأس. ولم يتسن لرويترز التأكيد على الفور على هذا التقرير من مكتب الطبيب الشرعي.

 

وقال سترومبولوبولوس فى تغريدة له على تويتر "لدى فقط تفاصيل قليلة، لكن يبدو أنها نتجت عن اقتحام. فالضحية كان صديقًا عزيزًا لى وكان يقيم فى مكانى عندما كنت بعيدًا. أنا حزين".

 

ومن المعروف أن سترومبولوبولوس (44 عامًا) يقدم برنامجًا حواريًا على محططة (سى بى سي) ويطلق عليه اسم (سترومبولوبولوس تونايت).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي العثور على جثة ممثل داخل منزل مقدم برنامج تلفزيوني في لوس أنجلوس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق