اخبار الاردن الان اردني يعتدي على عسكري بمطار الكويت

مرايا نيوز 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث اردني يعتدي على عسكري بمطار الكويت واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا- وجهت الاجهزة الامنية الكويتية تهمة اعتداء بالضرب وإهانة موظف عام أثناء تأدية عمله ، لاردني في مطار الكويت ، بحسب ما نشرت وسائل اعلام كويتية الجمعة .
وقالت صحيفة الرأي الكويتية ان اردنيا وصل الى مطار الكويت على كفالة إحدى الشركات ، اعتدى على أحد العسكريين في المطار بالضرب ، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما ، اثناء اجراءات الحصول على أصل سمة الدخول التي تخول الشاب الاردني من دخول الكويت .
ونقلت الصحيفة عن مصدر امني قوله ان عناصر الأمن في المطار سيطروا على المشاجرة وتمكنوا من فضها، وإحالة الطرفين إلى الجهات المختصة في المطار ، لتسجل قضية بحق الأردني حملت مسمى اعتداء بالضرب وإهانة موظف عام أثناء تأدية عمله ، وأحيلت القضية على التحقيق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان اردني يعتدي على عسكري بمطار الكويت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق