اخر الاخبار اليوم - «الأرصاد»: تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار في الشرقية

الوئام 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية، ونجران يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

فيما تكون الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة, مع نشاط في الرياح السطحية على طول ساحل البحر الأحمر .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون – بمشيئة الله تعالى – شمالية غربية بسرعه 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 10-36 كم/ساعة على الخليج العربي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «الأرصاد»: تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار في الشرقية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - «الأرصاد»: تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار في الشرقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق