العالم اليوم قائد شرطة وعضو في مجلس صلاح الدين يتمكانان من النجاة من تفجيرات انتحارية

وكالة أبنا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر أمني، السبت، بأن تفجيرات سيطرة الاقواس استهدفت موكب قائد شرطة صلاح الدين وعضو مجلس المحافظة، وفيما بين انهما نجيا من الحادث، اشار الى انها ادى الى مقتل 4 من الشرطة.

ابنا: أفاد مصدر أمني، السبت، بأن تفجيرات سيطرة الاقواس استهدفت موكب قائد شرطة صلاح الدين وعضو مجلس المحافظة، وفيما بين انهما نجيا من الحادث، اشار الى انها ادى الى مقتل 4 من الشرطة.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن "ثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، فجروا انفسهم على موكب قائد شرطة صلاح الدين اللواء الركن ضامن الجبوري ورئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة قرب سيطرة الاقواس على طريق تكريت - بيجي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "قائد الشرطة ورئيس اللجنة الامنية نجيا من الحادث"، مشيرا الى ان "تلك التفجيرات أسفرت عن مقتل أربعة من الشرطة وجرح اخرين".

يذكر أن محافظة صلاح الدين شهدت تطورات أمنية لافتة تمثلت بتحرير مدنها الرئيسية كافة وطرد "داعش" منها، وآخرها تحرير قضاء الشرقاط الذي كان يعد آخر معاقل التنظيم في المحافظة.

...................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم قائد شرطة وعضو في مجلس صلاح الدين يتمكانان من النجاة من تفجيرات انتحارية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق