اخر الاخبار اليوم - سفارة السعودية في جاكرتا تحتفل باليوم الوطني الـ«86»

الوئام 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت رعاية معالي السفير أسامة الشعيبي سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا احتفلت السفارة السعودية بالعاصمة جاكرتا باليوم الوطني (٨٦ ) لهذا العام ١٤٣٧ هـ وسط حضور رفيع من المسؤولين في إندونيسيا ورجال السلك الدبلوماسي والأعمال.

وقد شاركت كل من أكاديمية الحرمين الشريفين ومعهد العلوم الإسلامية ومكتب الخطوط السعودية والملحق العسكري في إقامة هذا الحفل الذي يعد مناسبة غالية لأبناء الوطن.

024-2

وكان القائم بالأعمال في السفارة السعودية القنصل فيصل سعود الخنيني في مقدمة استقبال الضيوف والمهنئين والترحيب بهم وقد حضر اللقاء سعادة الملحق العسكري العقيد ركن عبدالعزيز العجلان ومدير أكاديمية الحرمين الأستاذ صالح الحبابي.

024-1

وعن مشاعر أبناء وطننا الغالي تحدث قائد أكاديمية الحرمين بجاكرتا الأستاذ صالح الحبابي قائلًا إن هذه المناسبة غالية علينا جميعًا وحب الوطن سيبقى نابضًا في أفئدتنا وأفئدة أولادنا وأحفادنا.

أما المقدم سعد عبدالله بن عون القرني فقال بمناسبة اليوم الوطني أهنئ خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي ومعالي السفير أسامة الشعيبي والأبطال المرابطين على الحدود وكذلك جنودنا البواسل في الداخل وذكر أن القيادة والحكومة والشعب سيبقون ولله الحمد معتصمين بحبل الله جميعًا ومتحدين على كلمة التوحيد والإخلاص وهذا اليوم يمثل لنا رمزًا عظيمًا في توحيد المملكة واستقرارها وتقدمها حتى أصبحت ذات كيان مهيب بين الدول العظمى.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: سفارة السعودية في جاكرتا تحتفل باليوم الوطني الـ«86»

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - سفارة السعودية في جاكرتا تحتفل باليوم الوطني الـ«86» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق