دوت مصر: أردوغان: استمرار الأسد يحمل احتقارا لأرواح 600 ألفا قتلوا بسببه

دوت مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الاقتراح الروسي الأمريكي لعملية انتقال للسلطة في سوريا، يكون الرئيس بشار الأسد طرفا فيها، هي "احتقار لأرواح 600 ألف شخص تسبب في مقتلهم منذ بداية الحرب".

وأكد أنه يحمل النظام السوري المسؤولية الكاملة للقصف الجوي الذي تعرضت قافلة المساعدات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري، يوم الإثنين الماضي، عندما كانت في طريقها إلى حلب، وقال إن الهجوم عكس حقيقة نظام الأسد مرة أخرى.

وحول تبادل روسيا والولايات المتحدة الاتهامات حول فشل وقف إطلاق النار، أوضح أردوغان في مقابلة مع قناة MSNBC الأمريكية، أجراها أمس الجمعة، خلال زيارته لنيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن "النظام السوري هو المسؤول عن الهجوم على قافلة مساعدات بلدة أورم الكبرى.

وأشار الرئيس التركي إلى أنه دعا الدول المعنية بالأزمة السورية إلى ضرورة حظر الطيران فوق منطقة الهجوم على قافلة المساعدات، إلا أن رؤساء هذه الدول "لم يهتموا بذلك بما فيه الكفاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: أردوغان: استمرار الأسد يحمل احتقارا لأرواح 600 ألفا قتلوا بسببه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق