اخبار الاردن الان على طريق المطار

مرايا نيوز 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث على طريق المطار واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – أعلن مجموعة من مؤيدي النائب السابق هند الفايز بدء اعتصامهم السلمي المفتوح على طريق المطار بالعاصمة عمان يوم السبت في تمام الساعة الرابعة.
وأعلنوا أن الاعتصام سيكون في منطقة القسطل بجانب جسر المطار “لمطالبة الشعب الاردني من الدولة الأردنية تأدية واجبها بإحقاق الحق واسترداد الصوت الحر الذي سلب من خلال سرقة الصناديق بينما الأجهزة الأمنية تغض الطرف” وذلك وفق ما جاء في تصريحاتهم.
وقالت الفايز في مؤتمر صحفي عقدته الخميس إن معيار النزاهة في الانتخابات النيابية هو منطقة البادية الوسطى، وما حدث فيها يكشف ان هناك من عبث بارادة الشارع في البادية الوسطى، مبدية استغرابها من ردود الفعل، فمن سمح بهذه الانتهاكات – على حد قولها – ما زال على رأس عمله ولم يحاسب .
وناشدت الفايز الملك عبدالله الثاني بوضع حد لتجاوزات وزير الداخلية سلامة حماد.
وأكدت على أن عدد الصناديق التي جرى سلبها ليس 11 صندوقا فقط ،قائلة: معظم الصناديق استبيحت ،وجرى سلبها بطريقة شرسة وهمجية امام اعين قوات البادية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان على طريق المطار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق