اخبار الكويت عبداللطيف السهلي لـ«القبس الإلكتروني»: تدشين مركز شرق الأحمدي الصحي خلال شهر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

القبس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المحرر الصحي – «القبس الإلكتروني»|
أكد مدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور عبداللطيف السهلي، استعداد المنطقة لافتتاح مركز شرق الأحمدي الصحي، وذلك خلال مدة قصيرة لا تتجاوز شهر، حيث سيشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لعموم المرضى والمراجعين في منطقة الأحمدي الصحية.

وأضاف السهلي لـ«القبس الإلكتروني»، أن المركز الجديد سيتضمن عدة عيادات، كالطب العام والأسنان وأمراض النساء، علاوة على عيادة أطفال الأنابيب، وقسم للعلاج الطبيعي، وعيادة لأمراض النطق والسمع، فضلاً عن قسم للفحص الطبي قبل الزواج، ولحالات أمراض العقم، مشيرا إلى أن هذه العيادات ستخفف الضغط على المراكز الصحية بالمناطق المجاورة، إضافة إلى مستشفى العدان الذي يعاني من كثافة في أعداد المراجعين يومياً.

ولفت السهلي، إلى أن المنطقة تولي مراكز الرعاية الصحية الأولية اهتماماً كبيراً، حيث أنها خط الدفاع الأول، مشيرا إلى أن العمل جاري على تحقيق التنمية البشرية للعاملين بالرعاية الصحية الأولية بتخصصاتهم المختلفة، سواء من الأطباء أو الهيئة التمريضية أو الفنيين أو الاداريين، فضلاً عن تطوير نظم المعلومات من خلال الملف الإلكتروني والربط المعلوماتي بين المركز الصحي والمراكز الصحية الأخرى، والربط المعلوماتي بين مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات.

وأوضح السهلي، أن تدشين مراكز رعاية صحية أولية في مناطق أخرى خلال الفترة المقبلة، يأتي تزامناً مع زيادة عدد السكان الملحوظة بمحافظة الأحمدي، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة لعموم المواطنين والمقيمين في مرافقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الكويت عبداللطيف السهلي لـ«القبس الإلكتروني»: تدشين مركز شرق الأحمدي الصحي خلال شهر اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي القبس

أخبار ذات صلة

0 تعليق