اخبار الاردن الان كشف ملابسات اعتداء بالضرب والإهانة عُرضت على مواقع التواصل

مرايا نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث كشف ملابسات اعتداء بالضرب والإهانة عُرضت على مواقع التواصل واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة مادبا ورغم عدم وجود اية شكوى باشروا التحقيق اول امس بملابسات احد مقاطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر به ثلاثة اشخاص يقومون بالاعتداء واهانه احد الاشخاص وتصويره.

واضافت ادارة الاعلام الامني ان فريق فني وتحقيقي من ادارة البحث الجنائي وشرطة مادبا عملوا على دراسة المقطع فنيا للتأكد منه وجمع ما يمكن من معلومات حوله وتحديد الاشخاص الموجودين به , وتمكنوا وخلال ساعات قليلة من الى تحديد هوية المعتدى عليه والمعتدين , وجرى استدعاء المعتدى عليه وتقدم بشكوى رسمية بما حصل معه , وكذلك تم وتحديد اماكن تواجد المعتدين والقاء القبض على ثلاثتهم بعد عمل الكمين لهم وبالتحقيق معهم اعترفوا قيامهم وبالاشتراك باصطحاب المشتكي لاحد المنازل في محافظة مادبا و الاعتداء عليه بالضرب هناك وتصويره ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي لوجود خلافات فيما بينهم .

وتابعت ادارةالاعلام الامني انه ومن خلال التحقيقات كذلك تبين ان احد المقبوض عليهم ( من ارباب السوابق الجرمية ) قام بتاريخ 20/9/2016 واثناء اجراء عملية الاقتراع باطلاق عدة عيارات نارية باتجاه احدى مراكز الاقتراع ضمن اختصاص محافظة مادبا , وما زال التحقيق جار لتوديع كافة الاطراف للقضاء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان كشف ملابسات اعتداء بالضرب والإهانة عُرضت على مواقع التواصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق