اخر الاخبار العالم بالفيديو.. ماذا قال الممثل السوري "دريد لحام" عن المرتزقة في سوريا؟ اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأضاف لحام، في مقطع فيديو نشرته صحيفة "المصري اليوم"، أن "السوريين ما زالوا صامدين وصابرين، لأنهم عندهم إرادة المقاومة".

وتابع: "ليس سرا إذا قلت إن هناك مقاتلين في سوريا مرتزقة من أكثر من 30 دولة، يخربون ويدمرون سوريا، وأن الهدف هو تدمير هذا البلد بثقافته وتراثه وتاريخيه وبنيته وجوامعه وكنائسه. كلها مستهدفة".

يذكر ان الممثل القدير دريد لحام أجرى البارحة ندوة على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ32، حضرها نخبة من الممثلين والمخرجين العرب. 

وبدأت الندوة بفيلم تسجيلي عن حياة دريد لحام من إعداد وإخراج المصرية ماجي أنور، التي سافرت له خصيصًا سوريا من أجل إخراج الفيلم.

وقال لحام خلال الندوة، أنه استمتع بالفعل بالعمل مع هذه المخرجة المصرية الصغيرة في السن، والتي تعجب بالفعل من إبداعها رغم سنها الصغير واصفًا إياها بالمجنونة لأنها جاءت لسوريا في ظل هذه الظروف الأليمة.

4-1

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم بالفيديو.. ماذا قال الممثل السوري "دريد لحام" عن المرتزقة في سوريا؟ اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق