الوطن العربي 12 قتيلا من الشرطة العراقية في هجومين لـ «داعش» بتكريت

المصرى اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل 12 شخصاً وأصيب 23 آخرون من الشرطة العراقية، صباح السبت، في هجومين لـ «داعش» بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمال البلاد.

وقال النقيب في الشرطة العراقية، غزوان الجبوري، إن «مسلحين من داعش هاجموا حاجز الرياش للتفتيش جنوب مدينة بيجي واشتبكوا مع عناصر الشرطة، ما أسفر عن مقتل 4 من قوات الأمن وعنصر من التنظيم».

وأضاف «الجبوري» أن «عناصر التنظيم مرروا عجلة مفخخة يقودها انتحاري من حاجز الرياش باتجاه حاجز آخر يقع شمال مركز مدينة تكريت يعرف بالأقواس عندما كان يتواجد رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، وقائد شرطة صلاح الدين ضامن الجبوري، ورئيس اللجنة الأمنية في مجلس صلاح الدين جاسم جبارة وانفجرت هناك».

وأشار إلى أن التفجير أسفر عن مقتل 8 وإصابة 23 من الشرطة، دون أن يتعرض المسؤولين الثلاثة لأي أذى.

ولفت إلى أن قوات الأمن فرضت حظراً للتجوال في المدينة، مبيناً أن المسؤولين الثلاثة كانوا متوجهين لبلدة الزوية بمحاذاة بيجي لغرض بدء عملية استعادتها من سيطرة التنظيم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي 12 قتيلا من الشرطة العراقية في هجومين لـ «داعش» بتكريت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق