اخبار الاردن الان زيدان يوبّخ لاعبيه بسبب الغرور الزائد

مرايا نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث زيدان يوبّخ لاعبيه بسبب الغرور الزائد واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – اضطر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى توبيخ لاعبيه بسبب الثقة الزائدة وحالة الغرور التي انتابتهم بعد التعادل أمام فياريال بهدف لمثله في الجولة الخامسة من الليغا الإسبانية.

وأكد زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” المقربة من دوائر صنع القرار داخل النادي الملكي أن لاعبيه اعتادوا بدء المباراة بحالة من الهدوء ولا يستفيقون إلا مع بداية الشوط الثاني وقد لا يستطيع الفريق العودة إذا ما تأخر بهدف.

وشهدت مباراة ريال مدريد مع فياريال تقدم الغواصات الصفراء بهدف قبل نهاية الشوط الأول بلحظات من ركلة جزاء ولكن سيرخيو راموس الذي تسبب في الهدف صحح وضعه وسجل التعادل للنادي الملكي.

ويلتقي ريال مدريد اليوم فريق لاس بالماس في جزر الكناري في الجولة السادسة من مباريات الليغا الإسبانية ويحتاج النادي الملكي إلى الفوز من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان زيدان يوبّخ لاعبيه بسبب الغرور الزائد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق