اخبار الاردن الان الاحتلال يحرم فلسطين المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية بفيتنام

مرايا نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الاردن اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 حيث الاحتلال يحرم فلسطين المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية بفيتنام واليكم تفاصيل الخبر من موقع مرايا نيوز في السطور التالية.

مرايا – قال مسؤول فلسطيني، في قطاع غزة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية منعت أعضاء منتخب فلسطين للكرة الشاطئية، من السفر إلى فيتنام، للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الأسيوية الخامسة، التي انطلقت اليوم السبت.

وقال إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، في مؤتمر صحفي، عقده اليوم السبت، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية حرمت فلسطين من المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية، من خلال منع أعضاء المنتخب من السفر.

وأضاف:” الاحتلال يعرقل النشاط الرياضي في قطاع غزة، (..) وتضرب بعرض الحائط كافة القوانين الدولية التي تنص على حرية ونقل الرياضيين الفلسطينيين”.

ويحتاج الفلسطينيين الراغبين بالسفر عبر معبر بيت حانون-إيرز، إلى موافقة مسبقة من سلطات الاحتلال الإسرائيلية التي تمنح تصاريح لفئات محددة فقط كالمرضى والتجار والأجانب.

وانطلقت اليوم في فيتنام دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة، التي تستمر حتى الرابع من شهر تشرين أول القادم، المقبل بمشاركة 40 دولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاردن الان الاحتلال يحرم فلسطين المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية بفيتنام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع مرايا نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي مرايا نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق