اخر الاخبار اليوم - بن سبعان: أيها المسؤول.. ماذا بعد اليوم الوطني ؟!

صحيفة المرصد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد: وجّه كاتب صحيفة المرصد الحصري، البروفيسور، صالح بن سبعان، حديثه اليوم للمسؤول، متسائلا: “ماذا بعد اليوم الوطني؟ هل تظن أن هذا الشعب خرج ليفرح بإنجازاتك”، مستدركا: “سأخبرك ماذا فعل ولماذا خرج”.

أضاف بن سبعان أن الشعب خرج ليفرغ شحنة من الغضب على تقصير المسئول في أداء واجبه، مشيرا إلى أن المواطن يئن، وقال: ” حتى وإن ارتسم على البعض ابتسامات ولكن خلفها آهات وآهات.”

أوضح البروفيسور أن المسؤول يشارك الشباب “الفارغ سلوكه”، بحسب تعبيره، والذي حصل بإحتفال اليوم الوطني، وقال: “لا أريد يوم وطني لأن حب الوطن لا تحكمه أيام وليس بوضع العلم الأخضر على الأمتان، لا أريد إجازة، أريد إنجاز، أريد تطوير، أريد أن أحتفل بخدمات وإنجازات في شتى المجالات، أريد بطانة صالحة!”.

لفت بن سبعان إلى أن الوطن أحوج ما يكون الآن إلى عقول وسواعد شبابه، مطالباً أن يكون اليوم الوطني مناسبةً لوقفة مع الذات، نسأل فيها أنفسنا: ماذا قدمنا للوطن؟.

وأعرب بن سبعان عن شكره لله، بقوله: “الحمد لله الذي جعل قيادة هذا الوطن الشامخ بين يدي ولاة أمر أقوياء في الحق ويخافون الله فيما ولّاهم من مسؤولية، دام عزك يا وطن.. حفظ الله بلادنا وولاة أمرنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين اللهم آمين “.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - بن سبعان: أيها المسؤول.. ماذا بعد اليوم الوطني ؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق