العالم اليوم الجيش السوري يسيطر على مخيم حندرات بعد اشتباكات عنيفة مع النصرة التكفيرية

وكالة أبنا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقلت موقع قناة "RT" نقلا عن مصادر مطلعة إن قوات تابعة للجيش السوري سيطرت صباح السبت 24 سبتمبر/أيلول، على مخيم حندرات شمال مدينة حلب الواقعة في الشمال السوري.

ابنا: نقلت موقع قناة "RT" نقلا عن مصادر مطلعة إن قوات تابعة للجيش السوري سيطرت صباح السبت 24 سبتمبر/أيلول، على مخيم حندرات شمال مدينة حلب الواقعة في الشمال السوري.

وأضافت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات تابعة للجيش السوري ومسلحي "جبهة فتح الشام" (النصرة سابقا) التكفيرية على محور حي الشيخ سعيد جنوب حلب.

واشارت إلى أن وحدات من الجيش تمكنت من التقدم في الحي، بالتزامن مع استهداف مدفعي وصاروخي لتجمعات ونقاط انتشار المسلحين في المنطقة.

وفي ريف محافظة حماة الشمالي اندلعت أيضا اشتباكات بين الجيش السوري ومسلحي "جند الأقصى" على أطراف بلدة معان، بالتزامن مع قصف جوي لتجمعات المسلحين التكفيريين في كل من بلدات اللطامنة ومورك و معردس.

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم الجيش السوري يسيطر على مخيم حندرات بعد اشتباكات عنيفة مع النصرة التكفيرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق