اخبار العالم اليوم «الإطفاء»: انطلاق أعمال اللجنة الخماسية لإزالة المخالفات في الصليبية الزراعية.. غداً الأحد

الوطن الكويتية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بتوجيهات من مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد والمدراء العامون للجهات الحكومية المعنية المشاركة في اللجنة الخماسية التي تم تشكيلها مؤخراً لإزالة مخالفات الصليبية الزراعية، وبعد توصيات الإجتماع الأول الذي عقد صباح يوم الخميس الماضي في ديوان الإدارة العامة للإطفاء وضم في عضويته كل من :

الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية وبلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة للصناعة وشرطة البيئة والإدارة العامة للإطفاء.

صرح نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد عبدالله فهد عن انطلاق عمل اللجنة المصغرة لإزالة المخالفات في منطقة الصليبية الزراعية ابتداءً من يوم غد الأحد، وأوضح العميد خالد أهداف اللجنة وآلية عملها بعد ان تم تحديد الأماكن ذات الخطورة العالية في المنطقة كونها تهدد سلامة الأرواح والممتلكات مما يستوجب الإسراع في إزالة هذه المخالفات ومساءلة من لايتعاون مع اللجنة وفقاً لقانون كل جهة مشاركة.

وعن الأهداف أشار العميد خالد الى ان جميع الجهات المشاركة في اللجنة هدفها سلامة هذه المناطق واستغلال الحيازات وفقاً لما خصصت، وما عرض لأعضاء اللجنة الخماسية في الاجتماع الأول بعد اندلاع الحريق الأخير في مستودعات الصليبية كفيل بالتحرك السريع لإزالة جميع التجاوزات.

وطالب العميد خالد عبدالله فهد اصحاب الحيازات المخالفة التعاون مع فرق التفتيش للمصلحة العامة مع التأكيد على ان آلية العمل ستطبق على الجميع بمسطرة، وذكر بأن كل جهة ستقوم بتحرير المخالفات المتعلقة باختصاصاتها وسوف يتم تقديم التقارير النهائية بحد أقصى يوم الخميس المقبل تمهيدا لعرضها على اللجنة العليا.

أعضاء اللجنة من الإدارة العامة للإطفاء:

العقيد محسن القديحي مدير إدارة وقاية محافظة الجهراء والمقدم أحمد ناصر عبدالله مدير إدارة اطفاء مبارك الكبير والفروانية بالإنابة الرائد مشاري جابر الفرس رئيس قسم الخطط والمعلومات بإدارة العمليات المركزية.

وأعضاء اللجنة المكلفين من الجهات الأخرى :

يوسف عادل العيدان و د. مشعل الابراهيم - الهيئة العامة للبيئة ، د. مبارك المطيري -  بلدية الكويت ، عبدالكريم العنزي -الهيئة العامة للصناعة ، طارق الشايجي - لجنة التعديات ، عبدالعزيز العلي - هيئة الزراعه ، الرائد سعود العتيبي - شرطة البيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم اليوم «الإطفاء»: انطلاق أعمال اللجنة الخماسية لإزالة المخالفات في الصليبية الزراعية.. غداً الأحد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق