اخر الاخبار اليوم - جامعة الباحة تعلن عن تخفيض رسوم التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة من قبل “الخدمة المدنية”

الوئام 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بأنه نظراً لتوقف الدعم من برنامج مستقبلي التابع للصندوق الخيري وحرصاً من جامعة الباحة لتلبية حاجات المجتمع المحلي لتنمية الموارد البشرية تعلن عن استمرار التسجيل لبرامج الدبلومات علي الحساب الخاص إلى يوم الخميس الموافق 28 ذّو الحجة، وتخفيض الرسوم إلى 3000 لكل فصل دراسي لجميع البرامج المعلنة في كل من الباحة – بلجرشي – المخواة  – المندق، منوهت بأن التسجيل ببمقر كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر – جدره (للبنين)، وبشطر الطالبات كلية شهبة (للبنات)، أو على الرابط goo.gl/HXbGWz .

وبينت الكلية أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل دبلومات للبنين والبنات في تطبيقات الحاسب المكتبية، وتقنية البرمجة، والشبكات، التي ستكون بمقر الجامعة بالباحة، وفروعها في بلجرشي، والمخواة، والمندق لمدة سنتين بمبلغ 12 ألف ريال.

كما شملت التخصصات دبلوم التحرير والسكرتارية للبنات بالباحة لمدة سنة بمبلغ 6 الآف ريال، ودبلوم اللغة الإنجليزية للبنين والبنات بالباحة، ومحافظة المندق لمدة سنتين بقيمة 12 ألف ريال، ودبلوم محاسبة للبنين والبنات بمقر الباحة لمدة سنة ونصف بمبلغ 9 آلاف ريال.

وأكدت الكلية أن جميع الدبلومات التي تقدم من كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر مصنفة من وزارة الخدمة المدنية، ويمكن للمتخرج منها أن يلتحق ببرامج التجسير بجامعة الباحة أو أي جامعة أخرى للحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: جامعة الباحة تعلن عن تخفيض رسوم التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة من قبل “الخدمة المدنية”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - جامعة الباحة تعلن عن تخفيض رسوم التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة من قبل “الخدمة المدنية” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام

أخبار ذات صلة

0 تعليق