عاجل

العالم اليوم حزب العمال الكردستاني يغتال احد مقاتلي الحشد الشعبي في كركوك + (صورة)

وكالة أبنا 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابنا: افادت مصادر محلية تركمانية في محافظة كركوك ان جماعة ارهابية مسلحة قامت بعمليات الاغتال لاحد المقاتل التركمان في الحشد الشعبي من فوج الحق ببلدة "داقوق" التابعة للمحافظة اليوم السبت.

وقالت المصادر ان الشهيد يدعى "محمد فاروق" وهو متزوج ولديه طفل، حيث اغتال المسلحون الارهابيون أمام بيته ليلة امس الجمعة كانوا يستقلون سيارة نوع (BMW) .

ولفتت المصادر الى ان المسلحين يعتقد انهم من حزب العمال الكردستاني الارهابي، ووفقا لشهود عيان ان المنطقة تعرضت لهجمات مماثلة في وقت سابق نسبت الى هذه الجماعة الارهابية، وان المنطقة تعتبر أكبر حاضنة لهذه المنظمة الارهابية .

وتستغل ميليشيات كردية ضعف حكومة المركز في بغداد في توسيع سيطرتها وبسط نفوذها بمناطق شمالية بالعراق وتنفيذ عمليات ارهابية استهدفت المدنيين الشيعة .

وكانت هاجمت الميليشيات الكردية التابعتين لحزبي الطالباني وبرزاني قضاء طوزخورماتو وقتلت مدنيين وخطفت آخرين للسيطرة على القضاء ولكنها تصدت لها قوات الحشد الشعبي التركماني بالمدينة .

..................

/ 232


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم اليوم حزب العمال الكردستاني يغتال احد مقاتلي الحشد الشعبي في كركوك + (صورة) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة أبنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة أبنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق