اخر الاخبار اليوم - كشف تفاصيل القبض على “زين” شقيقة ديانا كرزون بسبب “سناب شات”

صحيفة المرصد 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صحيفة المرصد: حازت صاحبة حساب “سناب شات”، الأردنية زين كرزون، على العديد من المتابعين، وأصبحت حديث الشارع الأردني، وذلك بعد عدة أشهر من إرفاقها مقاطع مثيرة للجدل.

وبحسب تقرير لـ “إرم نيوز” فقد لاقت المقاطع التي تشرتها أخت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” تأييدا ضئيلا وسخرية عارمة كان لها الفضل في صعود نجمها.

وكانت آخر تقليعات زين، ما أكدته شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، بأن الشرطة قامت بتوقيفها أمس على ذمة التحقيق، بسبب مقطع فيديو لفساد طبيب، حيث روت كيف ماتت فتاة بسبب خطأ طبي، وأنه لم يتم القبض عليها بسبب مقاطع عجّت بشتائم أو مقاطع أخرى هددت فيها أشخاصا عديدين بأنها تستطيع الحصول على حقها منهم بـ”كبسة زر”.

واستغلت “زين” شهرة شقيقتها “ديانا كرزون” في بادئ الأمر للحصول على “شهرة سهلة”، لم تكلفها عناء الخروج من المنزل، حيث تقول إحدى الناشطات إنه يبدو بأن علينا إيصال صوتنا للسلطات عبر زين كرزون، فإذا لم تستجب السلطات لمطالباتها فستستجيب من عدد المشاركات والمتابعات.

وقالت فتاة أخرى في العشرينات إن تجربة زين كرزون مثلت لها دافعا للخروج على العادات والتقاليد، إذ تحدت قيود العشائرية وخرجت بمقاطع فيديو متوفرة للجميع على مواقع التواصل، للتعبير عن رأيها بقضايا تهم الرأي العام لا سيما تلك التي تهم أفراد عشيرتها.

وأصبح نموذج “زين كرزون” هو النموذج الأجدى لكسب المال، حيث استغلت بعض المحال التجارية في العاصمة الأردنية عمان شهرة زين للترويج لمنتجاتها عن طريق الهدايا التي كانت تتلقاها زين من تلك المحال وتشير إلى ذلك من خلال مقاطعها المصورة على سناب شات.

وأضافت فتاة تدعى شيرين: “رغم شعوري بالأسى لما وصل إليه حال الشارع الأردني الذي أعطى مجرد فتاة أدمنت على نقل ما يحصل لها داخل المنزل للشارع العام، مساحة مهمة تنافس اهتمامات ذلك الشارع بقضايا وطنية وإقليمية حساسة، إلا أن الفضول يرغمني على متابعة تلك الظاهرة الفريدة وأعلم بأن فضولي كفضول الآلاف غيري، كان السبب الرئيس لشهرة كرزون.”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم - كشف تفاصيل القبض على “زين” شقيقة ديانا كرزون بسبب “سناب شات” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد

أخبار ذات صلة

0 تعليق