عاجل: الطيران العراقى يقتل 15 من "داعش" ويدمير سيارتين بمحافظة صلاح الدين - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصف طيران الجيش العراقى مسلحين هاربين من تنظيم(داعش) الإرهابي، اليومالسبت فى منطقة المسيحلة جنوب قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق، ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا وتدمير سيارتين مزودتين بأسلحة رشاشة.

وتمكنت قوة عراقية من تصفية اثنين من قيادات (داعش) فى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى التى يسيطر عليها التنظيم.. وقال مصدر أمنى ان المفارز الاستخبارية تمكنت صباح اليوم من تصفيه الارهابى رفعت جواد جرجيس المكنى"أبو هاجر" من تلعفر والمسؤول عن تصنيع قذائف الهاون المحملة بغاز الكلور فى منطقة حى الرفاق بالقرب من تقاطع الزهور بمسدس كاتم للصوت.

وأضاف المصدر أن أحد المفارز الاستخبارية قتلت الإرهابى "أبو سليمان" الذى يعمل بقسم الهويات بديوان الحسبة بمنطقة الميدان بالقرب من قنطرة الجومرد حيث أصيب بطعنات توفى متأثرا بها.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية قد أعلنت أمس الأول تحرير قضاء الشرقاط من قبضة "داعش" بعد ثلاثة أيام من العمليات العسكرية للسيطرة على آخر معاقل داعش بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: الطيران العراقى يقتل 15 من "داعش" ويدمير سيارتين بمحافظة صلاح الدين - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق