الوطن العربي سياسي بريطاني: جريمي كوربين "زعيم معارضة فاشل"

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد تيم فارون، زعيم حزب الديموقراطيين الأحرار البريطاني، اليوم السبت، إعادة انتخاب جريمي كوربين كزعيم لحزب العمال، واصفا إياه بأنه "زعيم معارضة فاشل".

واحتفظ جريمي كوربين بزعامة حزب العمال البريطاني اليوم بعد فوزه بالانتخابات متفوقا على منافسه النائب أوين سميث بفارق كبير.

وأعلنت نتائج الانتخابات في مدينة ليفربول حيث حصل زعيم الحزب الحالي على 313 ألفا و209 أصوات بنسبة 61.8%، مقارنة بـ 193 و229 صوتا لأوين سميث بنسبة 38.2%، ليحافظ كوربين على زعامة حزب المعارضة في بريطانيا.
وقال فارون -في تعليقه على فوز كوربين بانتخابات زعامة حزب العمال- إن حزبه على استعداد لتقديم معارضة قوية "لحكومة المحافظين التي تعمل على الخروج من الاتحاد الأوروبي" إذا لم يقم حزب العمال بعمله جيدا، وتابع بالقول "هذا هو حال الأمور عندما تزداد الأمور سوءا. فشل جريمي كوربين كزعيم للمعارضة وفشل في الدفاع عن مكانة بريطانيا في أوروبا."
وأضاف أنه الآن لا يدعم عضويتنا في السوق الموحدة على الرغم من الأضرار التي ستلحق باقتصادنا جراء خروجنا من التكتل الأوروبي، و"بعد عام من الفشل المخيب للآمال لجميع أولئك الذين يعارضون هذه الحكومة "المحافظين" فان حزب العمال ستسيطر عليه قيادة غير فعالة".
ورفض زعيم حزب العمال، جريمي كوربين تأكيد الاطاحة بنائبه توم واستون بعد اعادة انتخابه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي سياسي بريطاني: جريمي كوربين "زعيم معارضة فاشل" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق