تونس اليوم امينة فيمن تردّ على عريضة متساكني سيدي بو سعيد المطالبة بـ"طردها"

الحمهورية 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  أخبار وطنية
img.jpg

أمضى بعض متساكني مدينة سيدي بوسعيد  يوم امس الجمعة عريضة ضد أمينة السبوعي شهرت “أمينة فيمن” قالت فيها أن نمط عيش متساكني المنطقة أصبح مهددا بعد أن سكنت الأخيرة في المنطقة وفق وثيقة نشرتها الصباح نيوز..

وأشارت العريضة التي قامت بتوقيعها جمعية أولاد سيدي بوسعيد أن أمينة فيمن أصبحت تستدرج فتيات قاصرات (12 سنة فما فوق) لممارسة الرذيلة والسهر لساعات متأخرة من الليل مع شرب الخمر والتعري وتعاطي المخدرات والقمار ودعوتها للانخراط في الجمعيات المدافعة على المثلية الجنسية، وذلك حسب نص العريضة.وطالبت الجمعية بتقديم قضية استعجالية ضد أمينة فيمن ومن يساندها ومن يمولها، وإخراجها من سيدي بوسعيد..

وفي هذا الإطار نشرت امينة السبوعي توضيحا على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك حول الاتهامات الموجهة ضدها كالتالي:

توضيح : حتى كلمة ماللي تقالت في العريضة ماهي صحيحة، عمري ما جبت بنات من عمر 12 سنة لداري، القمار نعرفوا كان من المسلسلات، المخدرات حاجة تجاوزتها منذ اكثر من عامين.

والناس اللي خدمت العريضة وتدور بيها في اميلكار وما جاورها بش يتم تتبعهم قانونيا يموجب الفصل 245، 247، و 248

 الجمعية اللي خدمت العريضة غير مسجلة، وفما ناس موقعة ما تسكنش في تونس اساسا ولا في سيدي بوسعيد وداري تبعد على ديارهم اقل شيء 5 كلم..

واضافت في تدوينة جديدة ما يلي:

“اليوم قدمت شكوى بزوز اشخاص اللي مسؤولين على الاكاذيب اللي موجودة في العريضة و بش نخلي الامور في يدين السلطات.. رئيس البدية وضح نقاط وانا كذلك

الرجاء من الصحفيين احترام خصوصياتي والتثبت من المعلومات قبل نشر معلومات تمس من عرضي”..



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم امينة فيمن تردّ على عريضة متساكني سيدي بو سعيد المطالبة بـ"طردها" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق