الوطن العربي "الدواء المنشود" يثير ضجة في الجزائر والقبض على عصابة لترويجه

الوفد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت السلطات الجزائرية عصابة مكونة من 3 أشخاص احتالوا على قرابة 170 شخصا عبر إيهامهم بامتلاك "الدواء المنشود"، حسب وكالة الأنباء الجزائرية.

وقالت الوكالة، السبت، إن الشرطة أوقفت المشتبه بهم بعد التوصل إلى معلومات تفيد بترويج أحدهم لدواء "يشفي بالكامل" المصابين بمرض السكري.

وأظهرت التحريات أن المتورطين استغلوا أحد التقارير على "قناة تلفزيونية خاصة حول طبيب من الشرق الجزائري يعمل على صناعة دواء لمرض السكري، للترويج لمحلول يصنعه المشتبه فيه الرئيسي على أساس أنه الدواء المنشود".

وتمكنت الشرطة من ضبط "620 قارورة من مستحضر الدواء المغشوش، بالإضافة إلى 169 شهادة لتحاليل مخبرية لقياس نسبة السكر في الدم الخاصة بضحايا هذه الجماعة الإجرامية".

وسيجري تقديم العصابة للقضاء بتهم تتعلق بالنصب و الاحتيال وعدم احترام القوانين والإجراءات الخاصة بالممارسات التجارية و حماية المستهلك، حسب ما أكدت الوكالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي "الدواء المنشود" يثير ضجة في الجزائر والقبض على عصابة لترويجه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق