اخبار العالم دزاسوخوف: الشعب السوري الصامد يخوض المعركة ضد الإرهاب من أجل مستقبل جميع الدول والشعوب ومصالحها

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موسكو-سانا

أكد رئيس جمعية الصداقة الروسية السورية ألكسندر دزاسوخوف أن الشعب السوري “الصامد والشريف والباسل” يخوض معركة ضد الإرهاب نيابة عن العالم كله.

وقال دزاسوخوف أثناء مشاركته في برنامج تلفزيوني بثته قناة “روسيا 24” اليوم إن “الشعب السوري الصامد والشريف والباسل لا يخوض الصراع ضد الإرهاب من أجل مستقبله فقط بل من أجل مستقبل ومصالح الدول والشعوب الأخرى أيضا”.

وشدد دزاسوخوف على ضرورة أن توحد دول العالم جهودها في أسرع وقت ممكن بغية التصدي للإرهاب واستئصاله محذرا من الخطر الذي تشكله “التصرفات غير المسؤولة التي يقوم بها زعماء دول عدة في مسعى إلى تحقيق مصالحهم الذاتية قصيرة المدى”.

ووصف دزاسوخوف الأزمة في سورية بأنها “مفترق طرق في تاريخ البشرية” وقال “ستتوصل الأجيال القادمة دون أدنى شك عندما تدرس ما يجري حاليا في سورية وحولها إلى استنتاج مفاده أن ذلك ليس مجرد سلسلة أحداث دراماتيكية بل مفترق طرق في التاريخ ويتوقف على حل هذه الأزمة مستقبل البشرية بأكملها.. وذلك ليس مبالغة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم دزاسوخوف: الشعب السوري الصامد يخوض المعركة ضد الإرهاب من أجل مستقبل جميع الدول والشعوب ومصالحها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوكالة العربية السورية للأنباء

أخبار ذات صلة

0 تعليق