تونس اليوم خاص: هذا ما كشفه مصدر من الداخلية بشأن ادعاء مواطن انّ شرطيا حوّل دراجته النارية الى تاكسي بـ5 دنانير

الحمهورية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  أخبار وطنية
img.jpg

فجّر المواطن التونسي عمر عبد القادر فضيحة من العيار الثقيل تعلّقت على حدّ ادعائه بعون أمن عمد الى ابتزازه بمبلغ مالي قدره 5 دنانير مخيّرا اياه بين تقديمه أو اللحاق به الى مركز الامن لتسلم البطاقة وذلك بعد ان  قام بإصاله للمكان الذي يرغب في الذهاب له بواسطتة دراجته النارية..

وفي هذا الإطار اتصّل موقع الجمهورية بمصدر مسؤول من وزارة الداخلية لاستفساره حول ما صرّح به المواطن المذكور، فأفادنا مصدرنا انّ مصالح الوزارة لم تتسلم ايّ شكاية أو بلاغ بشأن هذا الموضوع حتّى يتم التحقيق فيه وفتح بحث في الغرض، قائلا انّه كان على هذا المواطن القيام بالاجراءات القانونية اللازمة لدى الوحدات الامنية لتقديم شكايته حتى ينال كل متورط جزاؤه إن تمّ إثبات هذه الادعاءات..

وفي المقابل هذا تذكير بنص التدوينة التي نشرها عمر عبد القادر..

" صار لي اليوم..

كنت واقف في الشارع الرئيسي لمنطقة خير الدين باشا نستنى في تاكسي..ياخي وقفلي عون امن مرور بالزي متاعو اي نعم بالزي و راكب عالموتور متاعو وطلب بطاقة التعريف..وبما انو اني مواطن صالح و نحترم القانون مديتهالو..

غزرلها وحطها في جيبو وقلي “اطلع”..طلعت وراه منو نعرف اش فما ومنو نجرب نركب عالموتور متاع “الدولة”..في الثمية قالي وين ماشي؟ قتلو lac 1..بدل الفيتاس وانطلق..بطبيعتو يحرق الضو الاحمر و يزابي بين الكراهب وجوو باهي..

كيف وصلنا وين نحب اني وهبطت..قلي 5000 !!! بطبيعتي مرهوج بالشمس قتلو لواه..عمل هكا دمرج وقالي ايجا هز بطاقتك مالمنطقة :D ..هااا ولدي يهديك..باهي خوذ هاي 5000..المهم خذاها وانطلق على بركة الله.."

منارة تليجاني



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم خاص: هذا ما كشفه مصدر من الداخلية بشأن ادعاء مواطن انّ شرطيا حوّل دراجته النارية الى تاكسي بـ5 دنانير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الحمهورية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الحمهورية

أخبار ذات صلة

0 تعليق