اخر الاخبار العالم وفد اكراد سوريا يجتمع برئيس مكتب الامن الوطني السوري بدمشق اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وواضافت "اورينت. نت" المعارضة، ان شبكة "روداو" الاخبارية الكردية، قالت نقلاً عن مصدر حكومي سوري: أن "وفدا من وحدات حماية الشعب كان مؤلف من سيبان حمو، قائد وحدات، وريدو خليل، المتحدث باسمها، وقيادي آخر يدعى صلاح جميل، بالإضافة إلى سيدتين - فضل عدم ذكر أسمائهن- غادروا الاثنين الماضي نحو قاعدة حميميم العسكرية ومن ثم توجهوا نحو دمشق واللقاء مع رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، علي مملوك".

وكان موقع "روسيا اليوم" ذكر أن اجتماعاً تم عقده في مطار حميميم منذ أيام تم بين وفد من النظام مع وفد من تنظيم "PYD" بوساطة روسية.

وبحسب  "روداو" فوفد "YPG" قام بزيارة القاهرة قبل اجتماعه بمملوك، واجتمع هناك مع ما سماه الموقع بـ"المعارضة السورية المقربة من النظام السوري" مطالباً إياهم بضرورة إشراك وفدهم بالمباحثات التي ستجري في المرحلة المقبلة.

ولم يتسن لقناة العالم الاخبارية التحقق من صحة خبر الموقع المعارض.

109-3

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم وفد اكراد سوريا يجتمع برئيس مكتب الامن الوطني السوري بدمشق اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق