الوطن العربي شيرى بريس تعلن نتيجة الأسبوع الثانى لاستطلاع تقييم الحكام العرب

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مساء الحميس جريدة "شيري بريس" نتيجة الأسبوع الثانى للإستطلاع القومى حول تقييم الشعوب العربية للحكام العرب.

 

وصرحت الكاتبة الصحفية "شيرين فريد" رئيسة تحرير جريدة "شيري برس" بأن نتيجة هذا الأسبوع قد أظهرت بعض التغيرات إن كان فى الترتيب أو فى دخول زعيمين عربيين لقائمة العشرة الأفضل و خروج زعيمين آخرين ..

 

وقالت شيرين فريد إن المفاجأة لم تكن فى دخول أو خروج أى من الزعماء العرب من قائمة العشرة الأفضل لأن هذا شئ طبيعى ومتوقع ، لكن المفاجأة غير المتوقعة كانت فى كسر نتيجة ملك البحرين الملك "حمد بن عيسى آل خليفة" لحاجز الصفر فى الأسبوع الثانى ، وهذا بعد أن كان قد حاز على المرتبة الخامسة كأفضل حاكم عربى فى نتيجة الأسبوع الأول ..

 

وأضافت أن السبب الرئيسى لهذا السقوط المؤسف بحسب تعليقات المشاركين فى الإستطلاع هو تعتيم الإعلام الخليجى وخاصة البحرينى على أخبار الإستطلاع ، وهذا ما منح فرصة ذهبية لمعارضى النظام البحرينى خارج البحرين وربما داخله لإظهار رأس النظام بصورة سيئة.

 

وقالت إن نسبة مشاركة المرأة فى الأسبوع الثانى قد وصلت لحوالى 15% وهذه النسبة ما زالت متواضعة للغاية ، وأيضاً نسبة من يفضلوا الخيار الواحد وصلت لحوالى 40% ..

 

ونبهت "شيرين فريد"  إلى أن المشارك فى الإستطلاع من المفروض أن يشارك برأيه فى الإستطلاع لمرة واحدة فقط ويجب أن يكون إيميله صحيحاً وتمت إضافته إلى القائمة البريدية للجريدة لإثبات صحته ..

 

وأضافت بأنه قد تم تجنيب وإلغاء آلاف المشاركات هذا الأسبوع لثبوت تلاعب أصحابها فى المشاركة فى الإستطلاع ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن العربي شيرى بريس تعلن نتيجة الأسبوع الثانى لاستطلاع تقييم الحكام العرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق