اخر الاخبار العالم 5 حلول طبيعية لحماية الملابس من فقدان ألوانها اليوم السبت 24 سبتمبر 2016

العالم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لكي تحافظ ملابسكم الملونة على ألوانها الرائعة ابحثوا في مطبخكم واتبعوا الإرشادات التي نقدمها لكم:

الفلفل

في العادة عندما نغسل ملابسنا في الغسالة تبقى جزيئات صغيرة من مسحوق الغسيل عالقة في ألياف النسيج، وهذه الجزيئات تضر بألوان القماش. من أجل تجنب ذلك أضيفوا ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود مباشرة إلى جرن الغسالة واغسلوا على أدنى حرارة ممكنة. سيقوم الفلفل بفرك جزيئات مسحوق الغسيل العالقة على الملابس ويسمح بتثبيت الألوان.

الملح

أضيفوا 90 غ من الملح إلى الغسالة فهو يقوم بعمل الفلفل ويسمح بتثبيت الألوان.

الخل

الخل الأبيض، هو أيضا مفيد جدا للتخلص من بقايا مسحوق الغسيل على الملابس وهو يعمل كمُعطَر للأقمشة. أضيفوا كوبا (250 ملل) من الخل الأبيض إلى غسالتكم. لا تقلقوا فرائحته القوية تختفي في الغسيل. الحامض بدلًا من الخل يمكنكم استخدام القليل من خلاصة الحامض من أجل غسل ملابسكم. يمكن لملابسكم الباهتة أن تستعيد إشراقتها.

القهوة

لديكم أيضا إمكانية استخدام القهوة أو الشاي الأسود. لهذا الغرض ضعوا كوبين (500 ملل) من المشروب الذي تختارونه مباشرة في جرن الغسالة وليس في القسم المخصص لمسحوق الغسيل. انتبهوا! يُفضل استخدام القهوة والشاي مع الملابس السوداء فقط وليس الملونة.

هذه المكونات الـ5 هي حقا الخلاص لملابسنا المفضلة ولا شك في أنها متوفرة في منزل كل واحد منا. وإلا يكفي أن تذهبوا إلى البقال في الزاوية فتجدونها عنده. ويعود إليكم أن تختاروا المكون الأنسب لكم!.

المصدر: آي فراشة

102-3

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار العالم 5 حلول طبيعية لحماية الملابس من فقدان ألوانها اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي العالم

أخبار ذات صلة

0 تعليق