اخبار اليوم : فيسبوك تغلق عشرات الصفحات الفلسطينية الداعمة للمقاومة

الدرر الشامية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم في الوطن العربي حيث أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مؤخرًا عددًا كبيرًا من الصفحات، ذات المحتوى الداعم للمقاومة الفلسطينية، بزعم محاربة الإرهاب.

وأفادت تقارير إعلامية أن إدارة الفيسبوك حذفت في الفترة الماضية حسابات لمسؤولين سياسيين، وصحفيين وإعلاميين مشهورين، وصفحات إخبارية مشهورة في الضفة والقطاع، ومئات الحسابات لنشطاء فلسطينيين، وكذلك آلاف المنشورات في الصفحات والحسابات، وقد علقت عمل عددٍ كبير من الصفحات الكبيرة، حيث تفيد وزيرة القضاء الإسرائيلي أن فيسبوك استجاب لـ 95% من الطلبات الإسرائيلية ضد النشطاء الفلسطينيين.

وذكر ناشطون أن الفيسبوك يعلن الحربَ على الصفحات الفلسطينية بزعم محاربة الإرهاب بعد اتفاقه مع إسرائيل على حذف كل ما يزعج الاحتلال من منشورات وصفحات وحسابات.

وشملت الحملة إغلاقَ العديد من حسابات النشطاء والصفحات الفلسطينية أبرزها صفحة "حديث اليوم" بعد أن وصلت إلى مليون ونصف مشترك، إضافةً إلى صفحات "غزة الآن"،"القدس أولًا"، "غزة 24"، "فلسطين للحوار"، "دير شرف"، "كيفك"، "مش هيك" الساخرة وغيرها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم : فيسبوك تغلق عشرات الصفحات الفلسطينية الداعمة للمقاومة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الدرر الشامية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق